هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كانون

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كانون الوكيل الوحيد لشركة كانون و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كانون

صيانة كانون
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كانون

صيانة غسالات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك كانون)

صيانة كانون
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كانون

صيانة غسالات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كانون)

صيانة كانون
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كانون

صيانة غسالات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كانون)

صيانة كانون
صيانة غسالات اطباق كانون

صيانة غسالات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق كانون)

صيانة كانون
صيانة غسالات اطفال كانون

صيانة غسالات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال كانون)

صيانة كانون
صيانة مجففات ملابس كانون

صيانة مجففات كانون الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كانون)

صيانة كانون
صيانة ثلاجات نو-فروست كانون

صيانة ثلاجات نو-فروست كانون الوكيل الوحيد في مصر لشركة كانون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كانون)

صيانة كانون
صيانة ثلاجات دي-فروست كانون

صيانة ثلاجات دي-فروست كانون الوكيل الوحيد في مصر لشركة كانون و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كانون)

صيانة كانون
صيانة ثلاجة دوبلكس كانون

صيانة ثلاجة دوبلكس كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كانون)

صيانة كانون
صيانة ثلاجة عرض كانون

صيانة ثلاجة عرض كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كانون)

صيانة كانون
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كانون

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كانون < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كانون)

صيانة كانون
صيانة ثلاجة ميني بار كانون

صيانة ثلاجة ميني بار كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كانون)

صيانة كانون
صيانة كولدير كانون

صيانة كولدير كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كانون < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كانون)

صيانة كانون
صيانة دسبنسر كانون

صيانة دسبنسر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كانون < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كانون)

صيانة كانون
صيانة ديب فريزر كانون

صيانة ديب فريزر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كانون)

صيانة كانون
صيانة دفايات زيت كانون

صيانة دفايات زيت كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كانون)

صيانة كانون
صيانة دفايات كهرباء كانون

صيانة دفايات كهرباء كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كانون)

صيانة كانون
صيانة فلاتر مياة كانون

صيانة فلاتر مياة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كانون)

صيانة كانون
صيانة مروحة ستاند كانون

صيانة مروحة ستاند كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كانون)

صيانة كانون
صيانة مروحة راسية كانون

صيانة مروحة راسية كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كانون)

صيانة كانون
صيانة مروحة سقف كانون

صيانة مروحة سقف كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كانون)

صيانة كانون
صيانة مروحة حائط كانون

صيانة مروحة حائط كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كانون)

صيانة كانون
صيانة مروحة ديجيتال كانون

صيانة مروحة ديجيتال كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كانون)

صيانة كانون
صيانة مكنسة سجاد كانون

صيانة مكنسة سجاد كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كانون)

صيانة كانون
صيانة مكنسة عربية كانون

صيانة مكنسة عربية كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة كانون)

صيانة كانون
صيانة مكنسة يد كانون

صيانة مكنسة يد كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كانون)

صيانة كانون
صيانة مكنسة تسوية عشب كانون

صيانة مكنسة تسوية عشب كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كانون)

صيانة كانون
صيانة كشافات كانون

صيانة كشافات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات كانون)

صيانة كانون
صيانة مجفف يد كانون

صيانة مجفف يد كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد كانون)

صيانة كانون
صيانة ريسيفر كانون

صيانة ريسيفر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر كانون)

صيانة كانون
صيانة سكوتر كانون

صيانة سكوتر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر كانون)

صيانة كانون
صيانة هاف بورد كانون

صيانة هاف بورد كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كانون)

صيانة كانون
صيانة بوتاجازات كانون

صيانة بوتاجازات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كانون)

صيانة كانون
صيانة بوتاجاز بلت ان كانون

صيانة بوتاجاز بلت ان كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كانون)

صيانة كانون
صيانة فرن كانون

صيانة فرن كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كانون)

صيانة كانون
صيانة فرن بلت ان كانون

صيانة فرن بلت ان كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كانون)

صيانة كانون
صيانة مايكروويف كانون

صيانة مايكروويف كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كانون)

صيانة كانون
صيانة سخان فوري كانون

صيانة سخان فوري كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كانون)

صيانة كانون
صيانة سخان غاز كانون

صيانة سخان غاز كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كانون)

صيانة كانون
صيانة سخان كهرباء كانون

صيانة سخان كهرباء كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كانون)

صيانة كانون
صيانة سخان مركزي كانون

صيانة سخان مركزي كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كانون)

صيانة كانون
صيانة عجان كانون

صيانة عجان كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كانون)

صيانة كانون
صيانة خلاطات كانون

صيانة خلاطات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كانون

صيانة كانون
صيانة هاندبلندر كانون

صيانة هاندبلندر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كانون

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كانون
صيانة مفرمة كانون

صيانة مفرمة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كانون

صيانة كانون
صيانة كاتل كانون

صيانة كاتل كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كانون

صيانة كانون
صيانة شفاط كانون

صيانة شفاط كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كانون

صيانة كانون
صيانة ماكينة حلاقة كانون

صيانة ماكينة حلاقة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كانون

صيانة كانون
صيانة بيبي ليس كانون

صيانة بيبي ليس كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كانون

صيانة كانون
صيانة استشوار كانون

صيانة استشوار كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كانون

صيانة كانون
صيانة مكواه شعر كانون

صيانة مكواه شعر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كانون

صيانة كانون
صيانة مكواه ملابس كانون

صيانة مكواه ملابس كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كانون

صيانة كانون
صيانة مكواه بخار كانون

صيانة مكواه بخار كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كانون

صيانة كانون
صيانة غرفة تبريد كانون

صيانة غرفة تبريد كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كانون

صيانة كانون
صيانة تكييف مركزي كانون

صيانة تكييف مركزي كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كانون

صيانة كانون
صيانة تكييف سبليت كانون

صيانة تكييف سبليت كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كانون

صيانة كانون
صيانة تكييف شباك كانون

صيانة تكييف شباك كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كانون

صيانة كانون
صيانة تكييف صحراوي كانون

صيانة تكييف صحراوي كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كانون

صيانة كانون
صيانة تكييف محمول كانون

صيانة تكييف محمول كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كانون

صيانة كانون
صيانة كاسيت كانون

صيانة كاسيت كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كانون

صيانة كانون
صيانة كاسيت سيارة كانون

صيانة كاسيت سيارة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة كانون

صيانة كانون
صيانة موبايل كانون

صيانة موبايل كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كانون

صيانة كانون
صيانة تليفونات كانون

صيانة تليفونات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كانون

صيانة كانون
صيانة اجهزة سنترال كانون

صيانة اجهزة سنترال كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كانون

صيانة كانون
صيانة تليفون لاسلكي كانون

صيانة تليفون لاسلكي كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كانون
صيانة تاب كانون

صيانة تاب كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كانون

صيانة كانون
صيانة اي باد كانون

صيانة اي باد كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كانون

صيانة كانون
صيانة اي بود كانون

صيانة اي بود كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كانون

صيانة كانون
صيانة شاشات ال اي دي كانون

صيانة شاشات ال اي دي كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كانون

صيانة كانون
صيانة شاشات ال سي دي كانون

صيانة شاشات ال سي دي كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كانون

صيانة كانون
صيانة شاشات بلازما كانون

صيانة شاشات بلازما كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كانون

صيانة كانون
صيانة تليفزيونات كانون

صيانة تليفزيونات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كانون

صيانة كانون
صيانة هوم ثيتر كانون

صيانة هوم ثيتر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كانون

صيانة كانون
صيانة سماعات كانون

صيانة سماعات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كانون

صيانة كانون
صيانة لاب توب كانون

صيانة لاب توب كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كانون

صيانة كانون
صيانة كاميرات مراقبة كانون

صيانة كاميرات مراقبة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كانون

صيانة كانون
صيانة كاميرات ديجيتال كانون

صيانة كاميرات ديجيتال كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كانون

صيانة كانون
صيانة كاميرات فيديو كانون

صيانة كاميرات فيديو كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كانون

صيانة كانون
صيانة اجهزة طبية كانون

صيانة اجهزة طبية كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كانون

صيانة كانون
صيانة اسانسيرات كانون

صيانة اسانسيرات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كانون

صيانة كانون
صيانة جهاز بصمة كانون

صيانة جهاز بصمة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كانون

صيانة كانون
صيانة باركود كانون

صيانة باركود كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كانون

صيانة كانون
صيانة ميزان ديجيتال كانون

صيانة ميزان ديجيتال كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كانون

صيانة كانون
صيانة ماكينة تصوير مستندات كانون

صيانة ماكينة تصوير مستندات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كانون

صيانة كانون
صيانة طابعة كانون

صيانة طابعة كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كانون

صيانة كانون
صيانة سكانر كانون

صيانة سكانر كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كانون

صيانة كانون
صيانة سيرفرات كانون

صيانة سيرفرات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كانون

صيانة كانون
صيانة فاكسات كانون

صيانة فاكسات كانون هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كانون في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كانون

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كانون



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كانون في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة كانون و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كانون في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كانون بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كانون الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كانون " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة كانون و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة كانون و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة كانون بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كانون ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة كانونو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كانون 500 ج.م و كانت منتجات كانون متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كانون فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كانون صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كانون في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كانون المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كانون .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كانون اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كانون

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كانون الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كانون يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كانون في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كانون 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة كانون انا عميل لدى صيانة كانون و لان كل اجهزتى في البيت كانون, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كانون من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كانون و التعامل مباشرةً مع صيانة كانون حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كانون
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كانون و الحقيقة انا شايفة ان شركة كانون غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كانون هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كانون تعاملت مع مركز صيانة كانون و وجدت افضل خدمة صيانة كانون في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كانون و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كانون الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كانون صيانة كانون
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.